تنزيل مشاعر بديلة للقرفة مَنّصة رَائدة، غير ربحية فِي مجالِ نشر الكُتب والمُحتوى الثقافي، نهتمُ بالكُتب وعملية النشر، بالإضافة إلى النَّشاط الأدبي وَالفني، مِن خلال خلقِ فُرص عظيمة لِكوادر شبابية موهوبة، وتسليط الضوء عليها، مع الدعم مِن خلال مُسابقات ومُبَادرات مجانية؛ لِخلق جِسرٍ بينَ دارِ النشر والكَاتب. رحلة رقيقة تحكي مَفهومَ الحبِّ بين الرّجل والمرأة عن طريق بطلين ستتعرّفهما وقد ترى فيهما وفي أسلوب حبّهما رأيَك حيث علاقة الحب غير مَرَضيّة، لا يشوّهها التّعلق ولا الاستغناء، فِطرية وتكاملية، تقصّها النصوصُ بعيداً عن السوداوية والفراق وإنْ ذُكرَا فلِتَجَنُّبهما وتَعلُّم تحاشيهما، رحلة فوّاحة باللطف والدفء، ستجعلك تسأل: لمَ القرفة؟ ولن يبخل عليك الكتاب بالإجابة فترقَّبْها بين صفحاتْه.
تُقَدَّم إليك النصوصُ العاطفية الغزلية عبرَ ثلاثة فصول، تبدأ بـ:١_ رسائلها، ثم ٢_ رسائله، وليبقَ الفصل الثالث سرّاً بين الكِتَاب وقرّائه كي يزدادَ التّشويق.
ما عليكم سوى تحضير مشروبكم السّاخن وقرفتكم مع لفائف السينابون ثم المكوث مع الكتاب دون أن تنسوا الاحتفاظ باقتباساتكم لتشاركونا بها مع آرائكم التي نستمرّ عبرَها.

مشاعر بديلة للقرفة رابط مباشر PDF

رابط التحميل