تنزيل إنسان بعد التحديث رسام كاريكاتير و كاتب و محاضر في مجال التنمية الذاتية. باحث ماجستير في علم النفس الإيجابي التطبيقي، حاصل على ماجستير إدارة الأعمال تخصص إدارة الموارد البشرية و بكالوريوس طب و جراحة الفم و الأسنان.
في التنمية البشرية:
تدرب على تصميم البرامج التدريبية في الولايات المتحدة الأمريكية الاتحاد الأمريكي للإدارة AMA.
البرمجة اللغوية العصبيةNLP والكود الجديد للبرمجة اللغويةالعصبيةعلى يد المؤسس د.جون جريندر. و غيرها من الدورات التدريبية المتخصصة.
جوائز و تكريم :
المركز الأول في مسابقة Manisamesir العالمية للكاريكاتير.
شهادتي مشاركة من معرض World Press Cartoon للكاريكاتير.
شهادة تقدير من الجامعة الأمريكية بالقاهرة.
درع كلية طب أسنان قناة السويس.
درع كلية الحقوق جامعة القاهرة.
شهادتي تقدير من كلية طب أسنان القاهرة.
شهادة تقدير من المعهد العالي للعلوم و التكنولوجيا.
إنسان بعد التحديث الكاتب شريف عرفة

علميا: كيف تصل لأعلى مراحل الارتقاء و التطور؟لتحقيق هذا الهدف، يأخذك الكتاب عبر الزمن و بين الكواكب.. في رحلة بأعماق ذاتك، تخوض فيها غمار نفسك مكتشفا أسرارها.. بين صفحاته ستمارس تدريبات السعادة، و تعرف كيف تجني ثمار صدمات الحياة.. كيف ينضج الحب و سط الخلافات الزوجية.. كيف تمارس السخرية الوجودية و تنمي الذكاء العاطفي.. و كيف ترتقي بتجربك الدينية ملتمسا سبيل الحكمة… كل هذا علميا: كيف تصل لأعلى مراحل الارتقاء و التطور؟لتحقيق هذا الهدف، يأخذك الكتاب عبر الزمن و بين الكواكب.. في رحلة بأعماق ذاتك، تخوض فيها غمار نفسك مكتشفا أسرارها… بين صفحاته ستمارس تدريبات السعادة، و تعرف كيف تجني ثمار صدمات الحياة.. كيف ينضج الحب و سط الخلافات الزوجية.. كيف تمارس السخرية الوجودية و تنمي الذكاء العاطفي.. و كيف ترتقي بتجربك الدينية ملتمسا سبيل الحكمة… كل هذا، طبقا لأحدث الدراسات و الأبحاث العلمية! فهل أنت مستعد لخوض هذه المغامرة؟ 

هذا الكتاب من تأليف شريف عرفةالعصفور في القفص قد يكون مطمئنا اكثر من العصفور الحر الذي يواجه الصعاب و الاخطار في سبيل تحقيق نفسه و تأكيد حريته .. فهل القفص افضل … ص 61كل شيء زائل اما الحق ثابت و باق … بتاح حتب وزير و حكيم فرعوني … ص 14اصبح تستخدم عقلك بدل تسليمه لجماعة تعبئه لك … ص45…للمزيد من الكتب زوروا قناتي على اليوتيوب lina reads…فكل شيء زائل اما الحق فثابت وباق
إنسان بعد التحديث رابط مباشر PDF

رابط التحميل