تنزيل تحميل كتاب السر PDF روندا بايرن (بالإنجليزية: Rhonda Byrne )‏ (من مواليد 12 مارس، 1951) هي كاتبة ومنتجة للتلفزيون أسترالية الجنسية، ومن أشهر أعمالها السر (كتاب) وفيلم السر. وبحلول ربيع عام 2007، بلغت مبيعاتها من الكتاب أكثر من 19 مليون نسخة و2 مليون نسخة من الفيلم.

وفقا لمقالة نشرت في11 يناير 2009 في مجلة فوربس، حقق الكتاب والفيلم حوالى 300 مليون دولار. وذكر موقع فوربس أيضا أيضا أن كتاب “السر” حقق لها دخلا قدره 12 مليون دولار في عام 2006. بالإضافة لكتاب السر لها كتاب اخر اسمه “القوة” تعرض به الكاتبة للقراء الطريق للحياة الرائعة. الكتاب ايضا يثرينا من معرفة الكثير من الاشياء الايجابية والجيدة الحقيقية في حياتنا .

المصدر: ويكيبيديا الموسوعة الحرة برخصة المشاع الإبداعيبعد مرور عشر سنوات من معايشة هذا الكتاب وممارسته يوميا ورصده وهو يعمل بفاعلية في كل موقف محتمل من مواقف الحياة، أصبحت أفهم هذا القانون الأقوى بصورة أعمق؛ فحين استخدمته بطريقة صحيحة، شعرت بأن قانون الجذب يصل بي إلى آفاق لا يمكن تصورها، وعندما استخدمته بطريقة خاطئة، شعرت بنتيجة عكسية. لكن في كل موقف كان قانون الجذب متسقا في استجابته، ولم يكن هكذا معي فحسب، بل معنا جميعا.
واح بعد مرور عشر سنوات من معايشة هذا الكتاب وممارسته يوميا ورصده وهو يعمل بفاعلية في كل موقف محتمل من مواقف الحياة، أصبحت أفهم هذا القانون الأقوى بصورة أعمق؛ فحين استخدمته بطريقة صحيحة، شعرت بأن قانون الجذب يصل بي إلى آفاق لا يمكن تصورها، وعندما استخدمته بطريقة خاطئة، شعرت بنتيجة عكسية. لكن في كل موقف كان قانون الجذب متسقا في استجابته، ولم يكن هكذا معي فحسب، بل معنا جميعا.
واحتفالا بالذكرى العاشرة لصدور الطبعة الأولى من كتاب السر، أريد أن أشارككم أكثر الرؤى المغيرة للحياة التي أدركتها على مدار السنوات العشر الأخيرة في أثناء ممارسة قراءة هذا الكتاب ومعايشته يوميا. تبسط هذه الرؤى العشر المعرفة التي يتضمنها بالفعل هذا الكتاب، لكن، إذا درست بصورة متكررة ومورست بعناية، فست .
جميلكتاب رائع وكما ترسل تستقبل ، ويزرع الأمل ويشجع على تجاوز عقبات الحياةكتاب ملهم للاحاسيسكتاب رائع“كل ما يحدث في حياتك فأنت من قمت بجذبه إلى حياتك ، وقد انجذب إليك عن طريق الصور التي تحتفظ بها في عقلك ، أي ما تفكر فيه “أفكارك الحالية تشكل حياتك المستقبلية ، ما تركز عليه غالبا أو تفكر فيه سوف يظهر في حياتك .يمكنك طهي عشاء لشخص من خلال فرن الكهرباء ، كما يمكنك طهي هذا الشخص نفسه بواسطة الكهرباء ايضا!للأسف الكتاب يسوق للوهم وقانون الجذب خرافة صدقها كثيرون للأسف وهو يتناقض مع تعاليم الاسلام التي تدعو للسعي والعمل وبذل أسباب الثراء والنجاح والتميز .
تحميل كتاب السر PDF رابط مباشر PDF

رابط التحميل