تنزيل تحميل كتاب المبدعون في الأرض القارئ الشيخ عبد الباسط عبد الصمد السفير العالمي للقرآن الكريم صوت مكة الرائع PDF شهادة دكتور في الطب البشري (M.D) كلية الطب البشري، جامعة دمشق، 1985م.
طبيب أخصائي في امراض الأذن والأنف والحنجرة والرأس والعنق وجراحتها،1989م.
ليسانس ودبلوم وماجستير في الدراسات العربية والإسلامية، 2008م
– 2009م -2011م.
شهادة البورد السوري باختصاص أمراض الأذن والأنف والحنجرة وجراحتها،1440هـ- 2019م.
طبيب أخصائي استشاري وباحث علمي ومحاضر ومؤلف وناشر لعشرات الكتب ومئات المقالات والمحاضرات والدراسات والحوارات والندوات والمؤتمرات العلمية والطبية العامة والتخصصية.. في مختلف المواضيع المتنوعة.
المبدعون في الأرض
القارئ الشيخ عبد الباسط عبد الصمد
السفير العالمي للقرآن الكريم.. صوت مكة الرائع..
من أشهر المبدعين في الكوكب الارضي في تجويد وترتيل القرآن الكريم، مما ساهم في نشر وتمكين الدعوة الإسلامية الحضارية الإنسانية الراقية في قارات الارض، واستثمر ذلك في تغير العالم إيجابياً وإدارته علمياً وإسلامياً وعمرانياً وإنسانياً في الإنتاج والرقي والسمو والتقوى والعزة والتفاؤل وتنمية الفرد والعائلة والمجتمع والدول والعالم نحو السعادة والمحبة والعمل الصالح والتعاون والتعارف والتثاقف والتعايش ونشر السلام والرأفة والرحمة للعالمين، والله سبحانه وتعالى العليم الحكيم الخبير العزيز القوي الرحيم النور الهادي..الموفق.
كتاب رائع وهام وقيم جدا للجميع ولكل العالم جزاكم الله خيرا
تحميل كتاب المبدعون في الأرض القارئ الشيخ عبد الباسط عبد الصمد السفير العالمي للقرآن الكريم صوت مكة الرائع PDF رابط مباشر PDF

رابط التحميل