تنزيل تحميل كتاب كيف تكون داعية إلى الله طبعة محدثة PDF د.سمير الابراهيم الأمين العام لرابطة علماء ودعاة سوريا رئيس أكاديمية أنوار الإسلام للعلوم الشرعيةبسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين.
وبعد:
فإني أضع بين أيديكم هذا الكتاب كيف تكون داعية إلى الله عز وجل، وهو نتاج مما كتبته وفتح الله سبحانه وتعالى به علي، ومما اقتبسته من إخوتي الدعاة إلى الله عز وجل ، وذلك لما للدعوة من أهمية كبرى سائلًا المولى سبحانه وتعالى القبول والنفع لي ولكم إنه سميع قريب مجيب.
لا شك أن الدعوة إلى الله تعالى هي من أفضل الأعمال التي ترفع الإنسان في الدنيا والآخرة فهي من ميراث النبوة، قال تعالى: {يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ إِنَّا أَرْسَلْنَاكَ شَاهِدًا وَمُبَشِّرًا وَنَذِيرًا ۖ وَداعياً إِلَى اللَّهِ بِإِذْنِهِ وَسِرَاجًا مُنِيرًا} الأحزاب.
وقول الداعية الى الله هو من أحسن القول، قال تعالى: {وَمَنْ أَحْسَنُ قَوْلًا مِّمَّن دَعَا إِلَى اللَّهِ وَعَمِلَ صَالِحًا وَقَالَ إِنَّنِي مِنَ الْمُسْلِمِينَ} فصلت.
لذلك أردت أن أقدم لكم ـ من خلال هذا الكتاب ـ الطريقة المثلى للوصول إلى مقومات الداعية الناجح والمؤثر، والله ولي التوفيق، والهادي إلى أقوم طريق.
د.سمير أحمد الإبراهيم
كتاب قيم يحتاج كل طالب علم لقراءتهكتاب قيم يحتاجه كل داعية
ولقد جاء هذا الكتاب في وقت أشد مايكون بحاجة إليه جزى الله الدكتور سمير خير الجزاء على هذا الكتاب ونفع الله به
بارك الله فيك شيخنا الفاضل
اخوكم مثنى الصميدعي
كتاب قيم وجميل ومختصر ونافع بارك الله بك شيخنا الفاضل الشيخ سمير حفظك الله ونفع بك البلاد والعباد وجزاك الله خير الجزاء وزادك علما وعملا ونورا ورفع الله قدرك
تحميل كتاب كيف تكون داعية إلى الله طبعة محدثة PDF رابط مباشر PDF

رابط التحميل