تنزيل تحميل كتاب مختصر كتاب التجويد المصور PDF الشيخ الكُردي على منهج أهل السنة والجماعة،
ولد في 1 / 7 / 1966 م، في قرية (بانيبنوك) الواقعة على جبل (سورين) التابعة لقضاء (سيدصادق)، في منطقة (شهرزور)، ثم انتقل والده إلى قضاء (سيدصادق).
ودخل في مرحلة الدراسة الإبتدائية في سنة (1971 م) في مدرسة سيدصادق الإبتدائية.
ثم انتقل وضيفة والده إلى ناحية (آغجلر) التابعة لقضاء (جمجمال) بوضيفة الإمام والخطيب لجامع الكبير ناحية (آغجلر).
فبقي مع والده في هذه الناحية حتى انتهى دراسة مرحلة الإبتدائية، ثم انتقل إلى محافظة (السليمانية) لدراسة المتوسطة والثانوية، ففي عام (1977 م) قبل في ثانوية الدراسات الإسلامية في محافظة السليمانية، فبدأ بدراسة الأول المتوسطة حتى انتهى من دراسته لسادس الإعدادي في الدراسات الإسلامية.
ثم قبل في جامعة (بغداد) كلية الشريعة قسم (أصول الدين) في عام (1983 – 1984 م)، ثم انتهى من دراسته الجامعية في عام (1988 م)، وفي عام (1993 م) عين مدرساً للغة العربية والتربية الإسلامية في ثانويات محافظة السليمانية، ولِحدّ الآن بقي في مهنة التدريس واشتغل بوضيفته، وبجانب مهنته اشتغل بالدعوة والكتابة والتأليف في المنطقة لغرض التطور الجانب الديني وتثقيف الشباب المسلم وبصيرة الناس في دينهم، وأحياء المنطقة بمنهج أهل السنة والجماعة، راجيًا من الله تعالى الإخلاص والقبول في العمل بعيدًا عن الرياء والسمعة والشهرة بإذنه تعالى.
كتاب “مختصر كتاب التجويد المصور” كتاب نافع في باب التجويد، مختصر لكتاب “التجويد المصور” لدكتور (أيمن رشدي سويد).جزاك الله خيرا شيخناما شاء الله كنز جزاكم الله خير الجزاء
تحميل كتاب مختصر كتاب التجويد المصور PDF رابط مباشر PDF

رابط التحميل