تنزيل كتاب-بناء-العلامه-التجاريه-من-الفكره-الي-الاحتراف-pdf محمد علي الأديمي مؤلف ومحاضر ومتخصص في مجال التسويق والموارد البشرية وصناعة المحتوى. مؤلف لأكثر من 11 كتاب ومدرب معتمد. نشرت لي 250 مفهوم على موقع هارفارد بيزنس ريفيو العربية التابعة لكلية هارفارد للأعمال، وساهمت بتأليف أكثر من 60 كُتيب عن المهارات الإدارية الحديثة لموقع أكاديمية عُمران. بالإضافة إلى ذلك، قدمت دورة تدريبية أونلاين عن (صناعة العلامة التجارية) لنفس الموقع الأخير. نُشرت لي عدة مقالات في جريدة الحوار الجزائرية، وقدمت عدة حلقات في الفكر الشبابي والتطوير والتسويق أيضاً لإذاعة يمن إف أم.
خلال مسيرتي المهنية دربت وحاضرت وكتبت في مجال التسويق وإدارة الموارد البشرية وقضايا الشباب المعاصرة على مدى تسعة أعوام مع العديد من المراكز التدريبية والمنظمات الاجتماعية المختلفة.
علاوة على ذلك، شاركت كمحاضر في العديد من الأمسيات والملتقيات الجماهيرية والمؤتمرات وكان أهمها مؤتمر القُرّاء “نقطة” في جامعة العلوم والتكنولوجيا والذي افتتحه وزير التعليم العالي والمهني في عام 2019م. وتحدثت فيه عن معادلة القراءة وخماسية التكوين المعرفي لأكثر من 500 حاضر ومشارك.
خبرتي المهنية تمتد إلى أكثر من 17 عام في مناصب إدارية وقيادية مختلفة في شركات محلية وعالمية كبرى وتتركز خلاصة هذه الخبرة على جانبي التسويق والموارد البشرية، وأتقلد حالياً منصب خبير المواهب والتعلم والتطوير في مجموعة شركات هائل سعيد أنعم وشركاه. نشرت عدة برامج مسموعة من أهمها: ميزة تنافسية شخصية، وبرنامج مساري: مهارات العيش كما ينبغي.
دربت ما يقارب 10000 متدرب في مجالات التسويق والموارد البشرية على مدار 10 سنوات، مستهدفاً رجال أعمال، ومدراء عموم، ومدراء إدارات والمستويات المهنية المختلفة.
بالإضافة إلى ذلك أن خبرتي في التأليف بدأت قبل 9 سنوات تقريباً وغاية هذه المسيرة أن أُحدث تغيير إيجابي للمجتمع بكتبي وأفكاري التي تناقش العديد من القضايا العصرية، وأحاول بها المساهمة الفعالة في تحسين جودة الأداء والإدارة في المجتمع العربي والإسلامي الذي أنا أحد أفراده.
الكتاب عبارة عن مرجع كامل ووافي لاحتراف بناء العلامة التجارية، مع وجود أمثلة واقعية للتمكن من محاكاة بناء العلامات التجارية العالمية.
يستهدف الكتاب الراغبين باحتراف مجال صناعة العلامة التجارية، وأيضاً للطامحين لبناء علامة تجارية لمشاريعهم الناشئة أو لشركاتهم، أو حتى لأولئك الذين يسعون لتطوير علاماتهم التجارية الحالية، جميع محتويات الكتاب موثقة علمياً. والمعلومات الواردة في محتواه تعبر عن أحدث الممارسات العالمية في بناء العلامة التجارية.
مميز ولاكن غير منظمانه كتاب يحتوي علي كم هائل من المعلومات الجيده و المفيده و الافكار و الامثله الذكيه لتقريب المعلومات و القدرة علي فهمها
كتاب-بناء-العلامه-التجاريه-من-الفكره-الي-الاحتراف-pdf رابط مباشر PDF

رابط التحميل