تنزيل كتيبات ثقافية عالمية-14 ..سرقات آينشتاين العلمية .. الكتيب الرابع عشر، الطبعة الأولى . شهادة دكتور في الطب البشري (M.D) كلية الطب البشري، جامعة دمشق، 1985م.
طبيب أخصائي في امراض الأذن والأنف والحنجرة والرأس والعنق وجراحتها،1989م.
ليسانس ودبلوم وماجستير في الدراسات العربية والإسلامية، 2008م
– 2009م -2011م.
شهادة البورد السوري باختصاص أمراض الأذن والأنف والحنجرة وجراحتها،1440هـ- 2019م.
طبيب أخصائي استشاري وباحث علمي ومحاضر ومؤلف وناشر لعشرات الكتب ومئات المقالات والمحاضرات والدراسات والحوارات والندوات والمؤتمرات العلمية والطبية العامة والتخصصية.. في مختلف المواضيع المتنوعة.
في كتابنا هذا نستعرض كذبة كبرى، وخدعة عظمى، وهي آينشتاين أكذوبة القرن العشرين بأسلوب علمي وموضوعي موثق، ونتوسع في سرقاته العلمية التي نسبها لنفسه بدون الإشارة إلى أصحابها المبدعين، ومن الأمثلة الكثيرة على تلك السرقات، معادلة: الطاقة = الكتلة × مربع سرعة الضوء والتي هي معروفة للباحث بريستون منذ عام 1875م أي قبل أن يولد ذلك اللص، لأن ولادته كانت عام 1878م، بينما بوانكاريه صاغ تلك المعادلة رياضياً عام 1900م، أما العالم حسن كامل الصباح فقد صحح تلك المعادلة وقال بأن الطاقة فيها إيجابية ويجب أن تكون هناك طاقة سلبية، أما من سرقاته الأخرى، كمفهوم الزمكان فهو للروسي مينكوفسكي أستاذ آينشتاين الذي كان يلقبه بالكلب الكسول، أما نسبية الزمان والمكان فهي للعالم بوانكاريه وليبتس والعالم على مصطفى مشرفة الذي كان صديقاً ومعاصراً لآينشتاين وأضاف للنظرية النسبية البعد الخامس وقدم لها الحلول الرياضية والفيزيائية، ثم تعاون ذلك اللص مع الموساد الصهيوني في قتله عام 1950م، بعد سرقة كل معادلاته وابتكاراته الرياضية والفيزيائية، أما انحناء الزمكان الذي يسبب الجاذبية فهو للرياضي ريمان في هندسة المنحنيات وللعالم علي مصطفى مشرفة الذي ابتكر وأضاف آلية تأثير النفق في النظرية الفيزيائية المعاصرة بالإضافة إلى دراساته العلمية لحركات الأجسام وعلاقاتها بسرعة الضوء، مستفيداً من تحويلات الرياضي لورينتس في النسبية الخاصة لإيجاد العلاقة بين سرعة الضوء والإحداثيات رياضياً، أما اعتبار الزمن هو البعد الرابع فهو لمجموعة من العلماء ومنهم الكندي (801-869) وديدرو (1775) أي قبل أن يولد ذلك اللص، أما انحناء شعاع الضوء عند مروره قرب قرص الشمس فكان للألماني سوليندر، أما المفعول الكهرضوئي فهو للعالم الإلكتروني حسن كامل الصباح الذي اخترع التلفزيون الملون، واكتشف وابتكر تقنيات لتحويل الطاقة الشمسية إلى طاقة كهربائية أو حرارية أو ميكانيكية، وكذلك للفيزيائي ميليكان تجارب على المفعول الكهرضوئي عام 1914م..
مما يدل بالبراهين المؤكدة والموثقة بأن اللص آينشتاين هو أكبر سارق للعلم في القرن العشرين كما وصفه أحد الباحثين في الفيزياء النووية والنظريات الكونية.. وهنا نؤكد على أمر تصنيفي وتوثيقي هام وهو فصل النظرية النسبية الخاصة والعامة عن اللص آينشتاين، وعرضها وبحثها ونقدها وتعديلها ومعرفة مبتكري مبادئها الحقيقيين بدراسة مفصلة عن ذلك اللص، الذي عُملِق عالمياً بتأثير الإعلام الأوروبي الأميركي الصهيوني الملفق، لكونه يهودياً وصهيونياً، ولكن لا يمكن للحمار مهما سمنّته أو يقوم بدور الحصان..
ورغم مئات الأدلة والبراهين على لصوصية آينشتاين، فإن بعض البسطاء مازالوا متأثرين بالإعلام الغربي الصهيوني الكاذب، وقد لمسنا ذلك خلال المناقشات في المحاضرات والندوات العلمية ونشر المقالات الفيزيائية.. فبعض المهندسين ذكر بأن آينشتاين هو صاحب النسبية، وقد درسنا ذلك في المناهج العلمية التقليدية في الجامعة، أما البعض الآخر من الدكاترة في مختلف الاختصاصات العلمية النظرية والتطبيقية.. المتخرجين من بعض الدول الاشتراكية كبلغاريا وهنغاريا ورومانيا.. ومن المعروف عند الجميع بأن أي شخص يمكن أن يحصل على دكتوراه في العلوم أو في أي اختصاص يريد في تلك الدول بمجرد أن يدفع ألف أو ألفين دولار للجنة المشرفة هناك، وما عليه إلا أن يذهب إلى أرشيف الجامعة ويسحب أي بحث علمي قديم، ثم يمزق غلافه الخارجي ويطبع غلاف جديد باسمه واسم مشرفه وجامعته، ثم مناقشة صورية شكلية ثم يمنحوه درجة الدكتوراه، ويأتي إلى بلاده ليستلم مناصب علمية ضمن آليات للتدمير العلمي الممنهج في الجامعات والمعاهد والمؤسسات العلمية.. في الدول النامية، وهذا ما انعكس سلباً على المشروع النهضوي العربي الإسلامي مما أدى إلى تكريس التخلف والخرافة والابتعاد عن المناهج العلمية النقدية الموضوعية والمنطقية والتجريبية.. وتخريج طلبة لا يفقهون من العلم إلا أموراً سطحية وهدفهم فقط الحصول على وظيفة ولا يهتمون بالثقافة ولا البحث العلمي، مما يؤدي إلى تفعيل آليات التغذية الراجعة السلبية لديمومة التخلف العلمي والقصور الإبداعي والفقر في التفكير والهزالة في التعليم..، ولا يقتصر التلفيق والتزوير العلمي على الدول الشيوعية وإنما امتد ذلك الدجل والكذب العلمي إلى الدول الرأسمالية الأوروبية الأميركية وأصبح منهجاً سائداً وفاسداً وممرضاً ومميتاً وكارثياً حتى على أنفسهم..
هام وقيم للجميع ..جزاكم الله خيراهام وقيم للجميع
كتيبات ثقافية عالمية-14 ..سرقات آينشتاين العلمية .. الكتيب الرابع عشر، الطبعة الأولى . رابط مباشر PDF

رابط التحميل