تنزيل كتيبات ثقافية عالمية-27 ..معادلات وقوانين النظرية النسبية والكم (عرض ونقد وتعديل وبديل).. الكتيب27، الطبعة الأولى. شهادة دكتور في الطب البشري (M.D) كلية الطب البشري، جامعة دمشق، 1985م.
طبيب أخصائي في امراض الأذن والأنف والحنجرة والرأس والعنق وجراحتها،1989م.
ليسانس ودبلوم وماجستير في الدراسات العربية والإسلامية، 2008م
– 2009م -2011م.
شهادة البورد السوري باختصاص أمراض الأذن والأنف والحنجرة وجراحتها،1440هـ- 2019م.
طبيب أخصائي استشاري وباحث علمي ومحاضر ومؤلف وناشر لعشرات الكتب ومئات المقالات والمحاضرات والدراسات والحوارات والندوات والمؤتمرات العلمية والطبية العامة والتخصصية.. في مختلف المواضيع المتنوعة.
نهدف إلى جعل المستحيل محتملاً، والمحتمل ممكناً، والممكن مطبقاً واقعياً، بتوافر الإرادة والرغبة، ضمن حركية إيجابية من الدافعية والتصميم والتخطيط والتنفيذ على أرض الواقع، بأسلوب إداري منظم وحيوي ومتصاعد نحو السمو والنمو والفعالية الإنتاجية، ولا بأس من عرض قول هنري ديفيد ثورو: (سيقول لك الكثيرون إنك لا تستطيع، وأن هذا مستحيل، وذلك غير ممكن، وغير مناسب وغير لائق وغير مفيد.. فلا تصدقهم، حاول كل ما تعتقد بنفسك أن تستطيعه، وستكتشف أنك على حق وأنك ستنجح وتفاجئ الجميع)..
وأخيراً نؤكد بأن ما نكتبه ونبحثه ونرصده ونعرضه هو للأجيال القادمة خلال عشرات السنين لكي لا يضحكوا علينا بأنّا كنا بسطاء لم نستطع نقد وتعديل وتبديل مجموعة من التلفيقات التي يسوقها الغرب إعلامياً وتعليمياً وأكاديمياً على أنها العلم الصحيح وهي تدخل ضمن علم صناعة الوهم كمشكلة اللانهائيات للكتل والطاقات في معادلات النسبية والأزمان المتوقفة والمتخيلة والافتراضية والأطوال الصفرية والمتفردات والفقاعات التي تنطلق من لا شيء وتتحول إلى لا شيء حسب خزعبلاتهم المبثوثة في كتبهم العلمية الفيزيائية..
هام وقيم للجميع
كتيبات ثقافية عالمية-27 ..معادلات وقوانين النظرية النسبية والكم (عرض ونقد وتعديل وبديل).. الكتيب27، الطبعة الأولى. رابط مباشر PDF

رابط التحميل