تنزيل كتيبات ثقافية عالمية-9 .. دولة بيروبيجان الروسية اليهودية الأولى.. ضرورة تجميع يهود العالم فيها لأنها وطنهم القومي الأول.. الكتيب التاسع.. الطبعة الأولى. شهادة دكتور في الطب البشري (M.D) كلية الطب البشري، جامعة دمشق، 1985م.
طبيب أخصائي في امراض الأذن والأنف والحنجرة والرأس والعنق وجراحتها،1989م.
ليسانس ودبلوم وماجستير في الدراسات العربية والإسلامية، 2008م
– 2009م -2011م.
شهادة البورد السوري باختصاص أمراض الأذن والأنف والحنجرة وجراحتها،1440هـ- 2019م.
طبيب أخصائي استشاري وباحث علمي ومحاضر ومؤلف وناشر لعشرات الكتب ومئات المقالات والمحاضرات والدراسات والحوارات والندوات والمؤتمرات العلمية والطبية العامة والتخصصية.. في مختلف المواضيع المتنوعة.
دولة بيروبيجان المنسية، ضرورة تجميع يهود العالم فيها لأنها وطنهم القومي الأول، وخاصة بعد أن يطردوا وينقلعوا مع مرتزقتهم الأدناس من مختلف الجنسيات من فلسطين المحتلة، إن الجنين الصهيوني الذي حملته الحقارة (الحضارة )الغربية نتيجة تزاوج إرهابي رأسمالي أوروبي أميركي ماسوني وشيوعي سوفياتي صليبي ثم أنجبته طفلاً لقيطاً وأرضعته وربته وساعدته على الفساد والخراب والتدمير واللصوصية والوحشية العدوانية في فلسطين المحتلة والبلاد العربية ثم امتد تأثيره إلى إفريقيا وآسيا وأمريكا الجنوبية حيث وصلت يد إسرائيل إلى كولومبيا وغيرها من الدول الارهابية الرجعية لتدرب عصابات المخدرات والدعارة والإرهاب هناك على القتل والتخريب والعنف..، والاستخراب السوفياتي قدم الاعتراف الرسمي للدويلة الصهيونية وتعهد بتقديم الرجال بينما أوروبا وأمريكا قدمت المال والسلاح والدعم السياسي الدائم، أمريكا التي أعدت ونظمت وتعهدت هجرة أربعة ملايين يهودي ارهابي من روسيا إلى إسرائيل، وما زالت تضغط بكل الوسائل على الطيران السوفيتي ليحملهم رأساً من موسكو إلى تل أبيب، ثم لا تكتفي بذلك بل تعلن من منابر الكونغرس أن القدس هي عاصمة إسرائيل- وكأن القدس مدينة خاصة تملكها- ثم تضغط على سبعين دولة ليصوتوا لإلغاء قرار مجلس الأمن بإدانة الصهيونية، ثم تضحك على العرب بتصريح عبيط تقول فيه إنها لا تشجع على توطين المهاجرين في الأرض المحتلة، يا سلام على العواطف ؟ .
– جمهورية اليهود الأولى بيروبيجان ، تقع في جنوب شرق روسيا لا يعلم بوجودها الأغلبية من العالم لأن اسرائيل الصهيونية الارهابية تسعى جاهدة إلى كتم هذه الحقيقة ،ومنع الإعلام من زيارتها ، وهذه الجمهورية هي الوطن القومي الأول لليهود في العالم كانت هجرتهم اليه قبل فلسطين إلى أن ظهرت الصهيونية وفكرة توطين اليهود في فلسطين ، وقد نجح الصهاينة في إبعاد الأعلام الغربي الصهيوني و الاعلام العالمي المتصهين والاعلام العربي الرسمي العليل العميل السخيف عن جمهورية اليهود الاولى التي تأسست بدون حاجة لاغتصاب أراضي من السكان الاصليين ، ويعتبر سكانها بالكامل من اليهود .
وما تخافه إسرائيل والدول الارهابية الغربية الداعمة لها ،هو الترويج لفكرة عودة اليهود إلى موطنهم الاول في هذه الجمهورية واقناع العالم بعودة آمنة لليهود المجرمين المحتلين لفلسطين العربية الاسلامية الى جمهورية بيروبيجان اليهودية ليعيشوا بأمان وسلام ينعموا بأجواء الثقافة الرجعية اليهودية السائدة فيها ويتحدثوا لغة ال “يديش” لغة يهود أوروبا من دون اَي معاداة لسخافة وخرافة (السامية )كما تروج له الصهيونية الماسونية العالمية التي تدعم مثلاً، دويلة فرسان مالطا المسيحية الإرهابية الماسونية العدوانية العسكرية وعددهم حوالي 13500 صليبي ماسوني ارهابي مجرم ،ولهم عضوية في ما يسمى الأمم المتحدة، ونحو 80منظمة دولية بصفة مراقب، وهي بلا شعب ولا حكومة ولها 103سفراء في دول العالم..؟
لقد أعطى المستبد ستالين بيروبيجان جنوب شرق روسيا، لليهود في كل العالم وخاصة أوروبا وأمريكا الشمالية والجنوبية كوطن قومي لهم، تحت شعار: (يا يهود العالم اتحدوا)، تكريماً لمعلمه النظري الفكري اليهودي ماركس ولمعلمه العملي اليهودي لينين، ولكون الفوضى الارهابية الكارثية البلفشية يهودية المنشأ وصهيونية المصدر والمسير وفق ما جاء في بروتوكولات حكماء صهيون، وأرسل ستالين مبعوثين له لأوروبا وغيرها لتجميع قطعان اليهود وجلبهم إلى بيروبيجان، وكان يقدم التسهيلات والمغريات الكثيرة لهم في السفر والسكن والمعيشة والراتب والتعليم والصحة وامتلاك أراضي ،ويعطي لكل يهودي حوالي 600 روبل روسي بالإضافة إلى خدمات اقتصادية ومادية ومالية كثيرة مما ساعد في هجرة الكثير من اليهود من العالم إليها، بينما هو ثاني أكبر مجرم إرهابي في التاريخ البشري بعد الارهابي المتوحش الصيني ماو تسي تونغ ، فالمجرم الشيوعي الروسي ستالين قتل من شعبه حوالي خمسين مليوناً بينما الارهابي الصيني ماوتسي تونغ قتل من شعبه أكثر من ثمانين مليوناً ،أما الارهابي المجرم النازي هتلر، مرتبته الثالثة لأنه قتل أكثر من أربعين مليوناً، -والمجرم هتلر يتساوى في الوحشية مع المجرم المتوحش الهمجي المغولي جنكيز خان الذي قتل أكثر من أربعين مليوناً أيضاً-، في الحروب الاهلية الغربية ( العالمية) الثانية ، بالإضافة إلى قتل عشرات الملايين منهم بإرهاب واجرام بريطانيا وأميركا وفرنسا وكندا..، وفي الوقت نفسه كان العلوج والانجاس من يهود البلاشفة ومرتزقتهم يستعمرون بكل إجرام وهمجية وارهاب ووحشية .. الدول في آسيا الوسطى واوروبا ، وقد استخربوا (استعمروا) أكثر من 15دولة وقتلوا عشرات الملايين من الناس وسرقوا أملاكهم وأموالهم وشردوهم حتى إن مايسمى الاتحاد السوفياتي قام بآلاف التجارب الكيميائية والنووية والجرثومية والفيروسية والشعاعية في الدول التي استعمرها ، ولايزال التلوث الشعاعي النووي موجود حتى الآن في العالم وخاصة في اوروبا لاسيما بعد كارثة انفجار المفاعل النووي تشرنوبل، وحتى الآن يخربون البيئة والطبيعة والعمران والبنيان وينشرون الحروب والارهاب والدمار والتوحش والهمجية والغباء والفقر والمجاعات والتشرد والقتل والتلوث.. كما في الحرب الاهلية الغربية (العالمية) الثالثة بين المجرمين الدوليين الغربيين كالحرب الكارثية الارهابية الاهلية الغربية الروسية الاوكرانية مع مرتزقتهم من كافة الانجاس..
جمهورية بيروبيجان ذات الحكم الذاتي في روسيا الاتحادية، مساحتها حوالي 41,277كم مربع تماثل مساحة بلد أوروبي مثل سويسرا بكثافة سكانية ضئيلة تصل ال ١٤ نسمة/ميل مربع مقابل ٩٤٥ نسمة/ميل مربع في الكيان الصهيوني الارهابية وقادرة على توطين كل اليهود بالعالم بمن فيهم اليهود العلوج المغتصبين لأرض فلسطين، وفي حال حدوث ذلك يمكن إنهاء مأساة تهجير العرب الفلسطينيين المشردين في اصقاع الارض وتسهيل عودتهم إلى فلسطين.
هذه الفكرة تتعارض مع أهداف الصهيونية الصليبية الماسونية العالمية والدول الاستخرابية الغربية المستفيدة من وجود دويلة إسرائيل في وسط الوطن العربي لحماية المصالح الغربية والاعتماد عليها للقيام بحروب الوكالة ضد نهضة وتوحد ورقي وتقدم العرب والمسلمين.
الشيء الذي يجهله العرب أن جمهورية اليهود هذه تأسست عام ١٩٢٨ بدعم وتشجيع من يهود امريكا أنفسهم ممثلين في هيئات وعصابات يهودية ارهابية عنصرية متطرفة تشكل اللوبي العنصري الصهيوني الاميركي ، وكانت تضم في عضويتها اليهود الصهاينة كأينشتاين و فرويد و غولدبرغ..، حتى أن أينشتاين كان من دعاة الصهيونية المجرمين ،وقام بحملات واسعة مع الارهابي الصهيوني وايزمان لجمع التبرعات المالية والاقتصادية والمادية من اليهود وغيرهم في اوروبا وأميركا ،وتقديمها الى الدويلة الاسرائلية اللقيطة في فلسطين المحتلة وخاصة إلى عصابات الهاجاناة المتوحشة الهمجية الصهيونية التي قامت بمجاذر ضد البشرية والانسانية كمجزرة دير ياسين وغيرها .

كتيبات ثقافية عالمية-9 .. دولة بيروبيجان الروسية اليهودية الأولى.. ضرورة تجميع يهود العالم فيها لأنها وطنهم القومي الأول.. الكتيب التاسع.. الطبعة الأولى. رابط مباشر PDF

رابط التحميل