تنزيل الأرض مسطحة بالأدلة الشرعية دحماني خالد من مواليد شهر سبعة بالجزائر مهندس معماري ميولي للمطالعة ومتابعة ما يحدث في عصرنا الحالي و هوايتي الكتابة في مجالات عدة .خواطر وأشعار وكذلك روايات وكذلك ما يخص ديننا الحنيف والرد على المغالطات بالأدلة الشرعية . وتتبع القضايا التي تخص المسلمين في كل المجالات .أملي أن يستفيد القارئ وتكون كلماتي وما أنشره سراجا للعقول وبسمة للقلوب ووطنا للتائهين .فنحن في زمن لم يعد للحق بساتين ولا للحب موطن .ولا للمشاعر مكانة.كل شيء صار غريبا ..نحن أمة لم تعد تقرء .شغلنا مايسمى بالعولمة فما تركت لنا فراغا إلا شغلته ويا ليتنا إستفدنا .بل غرقنا بين امواج الفتن .فماعدنا نبصر طريق الحق .ولا نعرف كيف نحب .ولا ندرك أين نسير .ما مضى انتهى وما آت في علم الله.وحياتنا هي هذه اللحظة التي نتنفس فيها .فلنعرف مكاننا ولنختر الأبقى والمنجي .ولنغتنم وقتنا بعيدا عن تفاهات عصرنا ..ولتعلم أنك كلما عرفت قيمة نفسك وسبب وجودك .ستحيا فيك غيرتك وينمو فيك صدقك وتعتز بمبادئك..الحياة لانعيشها الا مرة .ولانموت فيها الا مرة.فلتغتنم حياتك فيما يفيدك واختر لنفسك طريقا لايغيضك حين وفاتك..ولتعلم ان كل شخص فينا ميسر لما خلق له ..تحياتي لكم أخوكم خالد . الفهرس :
1المقدمة
2متى ظهرت نظرية كروية الأرض
3بداية الخلق شرعيا – الرد على كذبة الانفجار العظيم –
4الحكمة من خلق السموات والأرض بالتدرج
5المدة التي خلق الله فيها السموات والأرض
6الحكمة من التدرج في الخلق
7تصحيح المفاهيم شرعيا – كذبة الإنفجار –
8نظرية دارون التي تثبت بأن الإنسان تطور من القرد
9الرد على من ادعى أن ابن تيمية رحمه الله – قال بكروية الأرض –
10الأرض ثابتة وقرار وليست متحركة ولا تدور
11لأدلة الشرعية على سطحية الأرض – تفاسير العلماء –
12السماوات السبع والأرضين السبع
13الأرض ليست كوكبا
14الخروج من أقطار السماوات والأرض
15مؤامرة إبليس – حقيقة لابد أن ندركها-
16حشر آلهة الإغريق في تسمية الكواكب
17أسماء الكواكب حسب الآلهة
18جبل ميرو القطب الشمالي سرهم الأكبر الذي أخفوه عن البشرية جمعاء
19الجدار الجليدي الذي يحيط بالأرض

عليك أن تعرف أن المتآمر الرئيس هو إبليس وأن تعرف خطته وهي الإغواء، وأن تعرف الوسيلة الوحيدة للنجاة منه، وهي الفرار إلى الله.
أكبر نجاح تحققه أي مؤامرة أن يتمكن المتآمر من تمرير تسميتها “نظرية” بذلك لا يقع الناس ضحايا للمؤامرة فحسب، بل يسقطون وهم يدافعون عن المتآمر ويبرئونه. ولقد بدأت خيوط المؤامرة في وقت مبكر من تاريخ الكون حين أعلنها إبليس الرجيم واضحة مدوية.
قَالَ فَبِعِزَّتِكَ لَأُغْوِيَنَّهُمْ أَجْمَعِينَ «الشعراء 82 هذه هي المؤامرة الكبرى فاذا كان الله عز وجل هو
الذي يقول لنا إن إبليس يتآمر علينا ويضع الخطط لإغوائنا، فإن إيماننا بالمؤامرة يجب أن يكون جزءاً لا يتجزأ من ايماننا بالله وبالغيب وبالرسل وباليوم الآخر ولا يمكن لنا أن نؤمن ما لم نكفر بالشيطان. قال الله تعالى: ” فمن يكفر بالطاغوت ويؤمن بالله ” .
ولا يمكن أن نكفر بالشيطان ما لم ندرك حقيقة خطته فدعونا لا نضيع الوقت في محاولة إثبات ما هو ثابت بنص القرآن الكريم. قبل أن تقرء يجب عليك عزيزي ان تنزع من خيالك وبالك وتفكيرك كل الصور التي زرعها وكلاء الدجال بعقلك. فلا تتخيل أن الأرض المسطحة تسبح بالفضاء المزعوم وان حوافها معلومة. بل لابد عليك أن تتفكر وتتخيل الأرض كما وصفها الله عز وجل كبيرة عظيمة لا حواف لها وهي بعظم السماء.لقد أخبرنا الله سبحانه أنه خلق الإنسان خلقاً مستقلاً مكتملاً، وقد أخبر ملائكته بشأن خلقه قبل أن يوجده فقال: (وإذ قال ربك للملائكة إني جاعل في الأرض خليفة) وحدثنا عن المادة التي خلقه منها، فقد خلقه من ماء وتراب (طين) (فإنا خلقناكم من تراب)
الأرض مسطحة بالأدلة الشرعية رابط مباشر PDF

رابط التحميل