تنزيل تحميل كتاب مصر خلال عامين ونصف PDF مُدَرِّس تربية إسلاميةهذه ” تذكرة ” هدفي منها التذكير والتحصين :
تذكير كبار السن من القراء الكرام بالحقائق التاريخية الصحيحة الخالصة من أي تزييف ، أو تجميلٍ ، لطالما جرّا على شعوبنا الكوارث .
وتحصين صغار القراء – ومنهم أولادي من صلبي – من الوقوع تحت عذاب ولا أقول رحمة الكَتَبَة الكَذَبَة ، والمؤرخين المهرجين ممن اعتادوا على تزييف التأريخ ، ولي أعناق الحقائق الوُضحى ، كما فعلوا وما انفكوا يفعلون ، منذ تسلطوا على البلاد العربية عَقِبَ ” استقلالها ! ” و” تحررها ! ” المزعوم من الاستحمار الأجنبي ، وسيطرتهم – بالتالي على كل وسائل النشر والتأريخ . والأمثلة على تزييفهم بالآلاف ، فمنها مثلاً لا حصراً : ” حادثة المنشية ” المكذوبة التي أرادوا من اصطناعها مد عُمُر انقلابهم الأول عام (1952) ؛ ومنها : ما اعتادوه من ترويج لنتائج الانتخابات والاستفتاءات الوهمية التي ظل الرئيس المبجل ، والقائد المؤمن ، يفوز فيها بما نسبته ( 99.99 % ) .. والأمثلة على فبركاتهم بالآلاف أيضاً : فتلك ” ثورة الـ ” 23 من يوليو 1952 م ! ” ، وهذه ” ثورة الثلاثين من يونيو 2013 م ! ” وكلتيهما انقلاب .
إذاً : فلنكن بهذه ” التذكرة ” وبمثيلاتها ، من كَتَبَتِهِم ومؤرخيهم على حذرٍ كامل ، فإن من يكذب على الله تعالى لا يتورع من الكذب على الناس ، بل ولا على ما بين جنبيه من نفس ، لها الله كم تعاني من الظلم .

تحميل كتاب مصر خلال عامين ونصف PDF رابط مباشر PDF

رابط التحميل