تنزيل تحميل كتاب ملحمة اوزوريس ملعون انترياس PDF كاتبة ملحمة اوزوريس الفانتازيا الاشهر في العراقعندما لن تستطيع ان تعرف الضحية من الجاني وتتبدل الادوار وتنقلب الموازين وترى العجائب اعلم انك في اوزوريس
بين الاف الكواكب والاجرام السماوية وهذا الكون اللامنتهي لسنا الخلق الوحيد الموجود فيه وكوننا لم نراهم او نسمع عنهم هذا لا يعني انهم غير موجودين
رواية تأخذك الى ابعد مما قد يصل اليه خيالك وتسارع نبضات قلبك وتزيد من تدفق الادرينالين لتكتشف بين طياتها اسرار هذا العالم الخيالي الغامض الذي لانعرف عنه شيء …. لتكتشف ما علاقة كل هذا بكاثرين الفتاة الجميلة البسيطة بين مليارات من البشر حيث ارتبط مصيرها بسنوات مجهولة من عمرها لا تتذكر عنها شيء… وعندما تبدأ بالبحث في الماضي يظهر ما يمكن ان يغير مصير العالمين….
ملعون أنترياس الجزء 1 من ملحمة أوزوريس للمبدعة مريم محمد

رواية فنتازية بخيال، أقل ما يوصف به أنه مميّز جداً.. خيال يرسم للقارئ عالماً كاملاً مع مخلوقاته الغريبة وظواهره الفريدة.. ثم يربط ذلك العالم بعالمنا الأرضي بطريقة غير مألوفة على الإطلاق.

الإيجابيات:
1. توفر الرواية للقارئ أجواء خيالية غزيرة التفاصيل تأخذه برحلة خارج حدود عالمه وزمانه المعتاد، وهي تجربة فريدة، وفي معظم الأحيان ساحرة.
2. كثرة الأفكار الجديدة والأصلية في بناء العالم الخيالي، بحيث وإن كان بعضها مستوحى من أفكار مطروقة، إلا أن توظيفها كان بشكل مغاير وجديد.
3. وجود الرسومات الأنيقة أضاف للرواية جمالية وتميزاً أكثر.
4. التشويق يكاد لا يتوقف في أغلب فصول الرواية وخصوصاً في النصف الثاني منها.
5. تكرار عامل الصدمة في الاحداث، وكان في معظم مناسباته غير متوقع، لا سيما في النهاية، مما يدل على سعة حيلة الكاتبة وذكائها وتمكّنها من مفاجأة القارئ.

السلبيات:
1. الصفة الغالبة على السرد، وخصوصاً في فصول كوكب الأرض، هي قلة الوصف والبساطة (أحياناً البساطة الزائدة) والاستعجال المفرط بالأحداث. في بعض الأوقات، كنت أشعر أنني اقرأ تلخيصاً للأحداث وليس الرواية نفسها.
2. في قليل من المواضع، هناك تعقيد في طريقة سرد الاحداث، من ناحية الشخصيات الساردة وتداخل الأزمان لم يأتِ لصالح السرد.
3. استخدام اسلوب السرد الشخصي في جميع الفصول، لأن تأثيره في بعضها كان سلبياً أكثر مما هو إيجابي.

في النهاية أغلقت الكتاب وأنا مبتسم، شعرت أنني أنهيت مشاهدة فيلم فنتازيا/دراما جيد الإخراج. هذا بحد ذاته، ومع حقيقة أن هذا أول كتاب للكاتبة، يعد تكليلاً لمهمتها بالنجاح. أتمنى كل التوفيق والمزيد من التميّز والانتشار الواسع للكاتبة… وبانتظار تتمة ملحمة أوزوريس.
تحميل كتاب ملحمة اوزوريس ملعون انترياس PDF رابط مباشر PDF

رابط التحميل