تنزيل علاج التقبل والالتزام: تعلم الاذدهار من خلال منهج اليقظة والفعل امر بسيط معالج سلوكي نصل إلى هذا الشعور بالفراغ ، ووجدنا أننا فقدنا أنفسنا في سيرورة الحياة. وضع الآخرين أمامنا: الأسرة وزملاء العمل والأصدقاء والطلاب وحتى الغرباء. طوال الوقت ، نسأل أنفسنا ما إذا كنا نفعل ذلك بشكل صحيح ، وما إذا كنا كافيين لتحقيق أهدافنا ورغباتنا أم لا.

الجواب بسيط: لكي تكون ناجحًا ، يجب أن تحب نفسك أولاً. يبدو غير بديهي ، لأننا تعلمنا أن نكران الذات ، ونعطي ، ونفكر دائمًا في الآخرين. أنت على وشك تعلم استراتيجيات متعددة لإعادة كتابة القصة في رأسك.

سيسمح لك تعلم وممارسة حب الذات بالاستمرار في فعل ما تريد القيام به ، ولكن بمزيد من الحماس والامتنان ، بالإضافة إلى تقليل مشاعر الهزيمة. لقد بدأ أولئك منا على هذا المسار بالفعل في تجربة نوع من الخفة لأننا نتجاهل ثقل الكثير من التوقعات العالية. العديد من هذه التوقعات هي تلك التي وضعناها على أنفسنا ، بمن فيهم أنا. كما تم تبني العديد من التوقعات من الطفولة والتوقعات الثقافية. بمجرد أن أصبحت أكثر وعياً لذاتي ، تمكنت من تعليم نفسي حب الذات ، ويمكنك أن تفعل الشيء نفسه لنفسك. أنت أيضًا يمكنك أن تشق طريقك لتصبح إنسانًا واثقًا من القلب.

لاحظ أنني راضٍ تمامًا عن القول إنني ما زلت أعمل على نفسي ؛ لم أصل إلى نيرفانا حب الذات ، لكنني أكثر ارتباطًا بنفسي والسلام الداخلي مما كنت عليه منذ وقت طويل. ليس عليك أن تكون خبيرًا في حب الذات لجني الفوائد. ومع ذلك ، فإن أفضل هدية يمكن أن تقدمها لنفسك هي أن تبدأ من هنا. الأدوات التي توشك على الحصول عليها بسيطة للغاية بحيث يمكنك استخدامها في الحياة اليومية بتكلفة قليلة أو تغيير جذري. من المفترض أن يحدث التغيير الدراماتيكي بداخلك. كلما زادت الاستراتيجيات التي تنفذها ، زاد النمو الداخلي.

يغطي هذا الكتاب المواضيع التالية:

نشر علاج ACT
ما هو علاج ACT؟
ما هو الهدف من العلاج بالتقبل والالتزام؟
المفاهيم الأساسية لعلاج ACT
النقاط الأساسية الثلاثة التي يعتمد عليها علاج ACT
ما هو الأفضل: ACT أو CBT؟
أهمية العلاج السلوكي المعرفي لعلاج ACT
ما هو نموذج ACT؟
ما هي الخطوة الأولى لبدء قبول نفسك؟
كيفية زيادة احترام الذات
كيف تبني قوتك الداخلية
كيف تنمي وعيك
حدد قيمك وعش حياتك بناءً عليها
حدد أهدافك
…وأكثر بكثير

لم تعد ممارسة حب الذات مقصورة على الأساتذة والأخصائيين الاجتماعيين والأثرياء ؛ إنه مفيد لكل إنسان على هذا الكوكب. أنت على وشك اكتشاف سبب وكيفية ممارسة حب الذات ، كإنسان يستحق إعادة الاتصال بأفضل ما لديه. أدعوك لتناول مشروبك المفضل (فعل رعاية ذاتية) والشروع في طريق حب الذات من خلال القراءة والتعلم والممارسة.
علاج التقبل والالتزام: تعلم الاذدهار من خلال منهج اليقظة والفعل امر بسيط رابط مباشر PDF

رابط التحميل