تنزيل كتاب-الالحاد-في-مواجهه-نفسه-حقيقه-الالحاد-علي-السنه-فلاسفته-ورموزه-pdf مهتم بالكتب النافعةباحث متخصص في دراسات العهد الجديد والاستشراق التنصيري، له عناية بالمذاهب الفكرية الحديثة، خاصة العالمانية وما بعد الحداثة والإلحاد الجديد وبيان ربّانية الإسلام وقدرته على إرضاء العقل وإشباع الفطرة والإجابة على أحدث الأسئلة المعاصرة والإشكالات الحادثة والشائكة.
كتاب صغير نسبيا يصف تناقض الملاحدة وعدم انسجامهم مع مبادئ الالحادThe best from the best، كتاب يجب ان يدرس في كل المدارس والجامعات\r\nشكل ممتاز يجعلك ان تتخيل الاحداث بارك الله في د.سامي عامري وفيكم مكتببة نورمن أفضل الكتب قصير لكنه غزير في محتواهكتاب عميق في المضمون بسيط في اللغة بليغ في الرسالةلم أقرأه بعد لكنه كتاب جيد لأنني أعرف كتابات الدكتور سامي عامري. جزاه الله خيرا.ذلك هو الملحد؛ يؤمن أنه آلة، و أنه آلة واعية تدرك أنها بلا إرادة؛ رغم أن الوعي يحتاج إرادة مدركة حتى تتمكن النفس من التقدم للوصول الى فهم الواقع.. و الملحد يؤمن أن عليه أن يتعايش مع خرافة الإرادة الحرة لأنه يعجز أن يختار أو يتحرك أو يرد الفعل اذا واجه حقيقة أنه بلا إرادة.. ثم هو يدعو الى مجتمع أخلاقي، مع علمه أنه مجتمع مسلوب الإرادة، و أن علمه أنه لا توجد إرادة حرة سيأكل من ضميره الذي يؤنبه اذا اجترح سيئة…
أن تكون ملحدا هو أن تصنع خرافة، ثم تتعايش معها، و تجلد بسيف “العلم!” من لم يتابعك في إيمانك بالخرافة.. و كل ذلك صارف عن فهم الحكمة في جلق الكون، و الحكمة من رسالات الوحي.

كتاب-الالحاد-في-مواجهه-نفسه-حقيقه-الالحاد-علي-السنه-فلاسفته-ورموزه-pdf رابط مباشر PDF

رابط التحميل